خلطة ازالة الحبوب نهائياً من الوجه


انا اليوم حابه اقدم لكم تجربه شخصيه يعني لاسمعت ولا قلدت احد

المهم انا كنت اعاني من الحبوب اللي بوجهي وسببتلي احباط صرت مااطيق نفسي ولاابغى اقابل احد وبعدين حبوب بكل الاحجام :8[1]:المهم اللي تقولي روحي دكتور واللي تقولي نفسيتك تعبانه واللي تدلني على كريمات بس انا مااحب استخدم اي شي (هي خربانه يعني ازيد الطين بله :hysterical:


المهم لااطول عليكم استخدمت خلطه لقيتها بمنتدى بس مره جنان اول واخر خلطه استخدمتها وهيا كالتالي

\قطعه ( مر) موجود عند العطار  - لمن لا يعرف المر التوضيح اسفل الصفحة
\ملعقه حليب بودره
\ملعقه عسل
\ ملعقه خميره فوريه
\ولبن
الطريقه تقول :
تحطي المقادير السابقه سوا وتتخلطيهم باللبن لحد مايصير مزيج يعني مو سائل ولا تقيل مره وتغسلي وجهك تنشفيه وبعدين تحطي الخلطه عليه وتخليه لحد ماينشف لحاااااالو وكلو مو جزء وجزء لأ
بعدين تغسلي وجهك بمويه دافيه لحد مايروح كل شي بوجهك وبعدين اغسلي وجهك بصابون (نصيحه اتحممي لانو ريحة المر تمسك بمقدمه الشعر بس بعد الاستحمام ترووووح)




ما هو المر ؟
المرة عبارة عن خليط متجانس من ثلاث مواد هي الزيت الطيار والصمغ وراتنج وهي توجد في سيقان نبات على هيئة شجرة تسمى علمياً باسم 
 COMMEFORA MOLMOL

 
يجب عدم استعمال المر اثناء فترة الحمل لأنه منشط للرحم .

* يؤخذ من المر ما كان حديثا خفيفاً ، ولونه بين الأحمر والبني ، أما الأسود منه فهو ضار ولا خير فيه
.